أعلى المنتجات

شركة ZHEJIANG VERVO VALVE CO.، LTD
- شركة صمام - نحن واحدة من أكبر مصنعي الصمامات الصناعية في الصين
متخصص في الصمامات الكروية الفولاذية / صمامات البوابة الفولاذية / صمامات الكرة الفولاذية / صمام فحص الصلب / صمام التوصيل الفولاذي

لماذا أخترتنا?
أكثر
كثير منتوج
أخبار الشركة
  • آخر الأخبار عن الصين ظهرت مجموعة Petrolvalves في Eic Survive
    2021-09-18 ظهرت مجموعة Petrolvalves في Eic Survive
    ظهرت مجموعة Petrolvalves في Eic Survive 15 سبتمبر 2021 وصل أحدث تقرير مجلس صناعة الطاقة Survive and Thrive Insight لعام 2021 إلى نسخته الخامسة.إنه يمثل مصدرًا موثوقًا لاستراتيجيات النمو المستخدمة للبقاء والازدهار في ظروف السوق الصعبة لعام 2020. ويقدم تقريرًا عن النتائج الرئيسية وبيانات السوق من الصن...
  • آخر الأخبار عن الصين خدمات Valvetec توسع نطاق المنتجات
    2021-09-18 خدمات Valvetec توسع نطاق المنتجات
    خدمات Valvetec توسع نطاق المنتجات 16 سبتمبر 2021 يسر Valvetec Services Ltd أن تعلن أن الشركة تتوسع وتقدم الآن مجموعة من مشغلات ومحركات الصمامات المحمولة MODEC ، من خلال أن تصبح شريكًا استراتيجيًا لشركة مقرها Essex ، Total Lockout Ltd. علق شارون جاريت ، المدير الإداري لشركة Valvetec Services Ltd. قائ...
  • آخر الأخبار عن الصين مشغل لمشروع سلمانوفسكوي القطب الشمالي للغاز الطبيعي المسال
    2021-09-18 مشغل لمشروع سلمانوفسكوي القطب الشمالي للغاز الطبيعي المسال
    مشغل لمشروع سلمانوفسكوي القطب الشمالي للغاز الطبيعي المسال 17 سبتمبر 2021 شركة Paladon Systems جاهزة لشحن مجموعة كبيرة من المحركات لمشروع Salmanovskoye Arctic LNG بروسيا.تقع منطقة البناء في شمال الأراضي المنخفضة غرب سيبيريا ، في الدائرة القطبية الشمالية.تتكون الدفعة من زنبرك ربع دائري للإغلاق ومُشغل...
  • آخر الأخبار عن الصين تعترف مجموعة نورما بـ P.J. Spring كأفضل مورد
    2021-09-01 تعترف مجموعة نورما بـ P.J. Spring كأفضل مورد
    تعترف مجموعة نورما بـ PJ Spring كأفضل مورد 01 سبتمبر 2021 قدمت مجموعة NORMA "جائزة تقدير الموردين" لمنطقة الأمريكتين لشركة PJ Spring Company، Inc. (PJ Spring).حصلت الشركة على الجائزة لأدائها المتميز في مجالات سلسلة التوريد والجودة والتكلفة في عام 2020. يقول الدكتور مايكل شنايدر ، الرئيس التنفيذي لمج...
  • آخر الأخبار عن الصين طريق إلى عام 2050: دور الغاز
    2021-08-28 طريق إلى عام 2050: دور الغاز
    سيعتمد تحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2050 ، بهدف خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 55 في المائة على الأقل بحلول عام 2030 ، على مجموعة من المبادرات الجديدة لتمكين أوروبا ، بدعم من صناعة الغاز ، من تحويل اقتصادها إلى اقتصاد مستدام وتكلفة. -بطريقة فعالة. لتحديد كيف يمكن أن يحقق الاتحاد الأوروب...
  • آخر الأخبار عن الصين تم إغلاق مصنع Dragon LNG بنجاح
    2021-08-26 تم إغلاق مصنع Dragon LNG بنجاح
    تم إغلاق مصنع Dragon LNG بنجاح 25 أغسطس 2021 تم الانتهاء من إغلاق الصيانة المخطط لموقع Milford Haven في Dragon LNG (ويلز ، المملكة المتحدة) بأمان في يونيو ، بعد حوالي شهر واحد.مكّن هذا الإغلاق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وهو الأول منذ عام 2011 ، شركة Dragon LNG من إجراء الصيانة الدورية والتف...

Top Products

ZHEJIANG VERVO VALVE CO.,LTD
        - A VALVE COMPANY - We Are One of the Biggest Chinese Industrial Valves                              Manufacturer
Specialized in Steel Ball Valves/Steel Gate Valves/ Steel Globe Valves/Steel Check Valve/Steel Plug Valve

Why Choose Us?
More
More Products
company news
  • china latest news about Petrolvalves Group featured in Eic Survive
    2021-09-18 Petrolvalves Group featured in Eic Survive
    Petrolvalves Group featured in Eic Survive 15 September 2021 The latest Energy Industry Council Survive and Thrive Insight Report for 2021 has reached its 5th edition. It represents an authoritative source of growth strategies used to survive and thrive in the challenging market conditions of 2020. ...
  • china latest news about Valvetec Services expand the product range
    2021-09-18 Valvetec Services expand the product range
    Valvetec Services expand the product range 16 September 2021 Valvetec Services Ltd is delighted to announce the company is expanding and now offer a range of MODEC Portable Valve Actuators and Drivers, through becoming a Strategic Partner of Essex based company, Total Lockout Ltd. Sharon Garrett, ...
  • china latest news about Actuator for Salmanovskoye Arctic LNG project
    2021-09-18 Actuator for Salmanovskoye Arctic LNG project
    Actuator for Salmanovskoye Arctic LNG project 17 September 2021 Paladon Systems is ready to ship a big batch of Actuator for Salmanovskoye Arctic LNG Project, in Russia. The construction area is located in the north of the West Siberian lowland, in the Arctic Circle. The batch is composed of Quarter ...
  • china latest news about NORMA Group recognizes P.J. Spring as the best supplier
    2021-09-01 NORMA Group recognizes P.J. Spring as the best supplier
    NORMA Group recognizes P.J. Spring as the best supplier 01 September 2021 NORMA Group has presented its “Supplier Recognition Award” for the Americas region to P.J. Spring Company, Inc. (P.J. Spring). The company received the award for its outstanding performance in the areas of the supply chain, ...
  • china latest news about A pathway to 2050: the role of gas
    2021-08-28 A pathway to 2050: the role of gas
    Achieving climate neutrality by 2050, with a target of at least 55 percent reduction in greenhouse gas emissions by 2030, will rely on a host of new initiatives to enable Europe, supported by the gas industry, to shift its economy in a sustainable, and cost-effective manner. To determine how the EU ...
  • china latest news about Dragon LNG plant shutdown completes successfully
    2021-08-26 Dragon LNG plant shutdown completes successfully
    Dragon LNG plant shutdown completes successfully 25 August 2021 The planned maintenance shutdown of the Milford Haven site of Dragon LNG (Wales, UK) was completed safely in June, after approximately one month. This 24/7 shutdown, the first since 2011, enabled Dragon LNG to carry out periodic ...